قوانغتشو تهتف التعبئة شركة ، المحدودة

الصانع من البلاستيك ينبثق كاب ، صمام القهوة ، كبسولة القهوة ، البلاستيك مقبض السنفات البلاستيكية! البريد الإلكتروني: sales01cpack@cxbottles.com هاتف: 86 13809244286 Skype: selfoli Wechat: 13809244286

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتصنبور الحقائب السائلة

قوي ختم السائل صنبور أكياس، الوقوف الحقيبة مع صنبور أوم أودم المتاحة

قوي ختم السائل صنبور أكياس، الوقوف الحقيبة مع صنبور أوم أودم المتاحة

    • Strong Sealing Liquid Spout Bags , Stand Up Pouch With Spout OEM ODM Available
    • Strong Sealing Liquid Spout Bags , Stand Up Pouch With Spout OEM ODM Available
  • Strong Sealing Liquid Spout Bags , Stand Up Pouch With Spout OEM ODM Available

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: قوانغتشو
    اسم العلامة التجارية: Cheer Pack
    رقم الموديل: X-S1

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 100000 pcs
    الأسعار: 0.015USD
    تفاصيل التغليف: 57 * 37 * 42CM
    وقت التسليم: 5-7working أيام
    شروط الدفع: ويسترن يونيون, T/T, L/C, D/A, D/P, MoneyGram
    القدرة على العرض: 1،000،000 في الأسبوع
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    مواد: بيت / آل / با / بي سماكة: 150C
    غطاء أسلوب: غطاء صنبور صنبور القطر: 8.6 ملليمتر، 9.6 ملليمتر، 12 ملليمتر، 16 ملليمتر، إلخ
    حقيبة حجم: وفقا للعرف طبع: قبول
    اسم المنتج: أنماط مختلفة البلاستيك السائل صنبور أكياس للتغليف الغسيل السائل استعمال: البلاستيك دويباك

    اسم المنتجات


    أنماط مختلفة البلاستيك السائل صنبور أكياس للتغليف الغسيل السائل


    ديسكريبتيون المنتج



    اسم المنتج

    أنماط مختلفة البلاستيك السائل صنبور أكياس للتغليف الغسيل السائل

    اسم العلامة التجارية

    يهتف حزمة

    مكان المنشأ

    قوانغدونغ، الصين (البر الرئيسى)

    رقم الموديل

    X-S1

    بحجم

    وفقا للعرف

    وزن

    4G / جهاز كمبيوتر شخصى

    استعمال

    الغسيل السائل

    مواد

    بيت / آل / با / بي

    عينة مجانية

    توريد عينة مجانا

    التعبئة والتغليف (كمرجع)

    علبة كرتون، حجم 57 * 37 * 42cm


    في المقام الأول، وكما يقول المثل، الناس ليس لديهم بضائع ولا أحد يجب أن يقول أن واحدا من أكثر الناس شرسة لم يكن له أي نجاح على الإطلاق. لذلك، يجب أن نقول دائما نفس الشيء
    الائتمان المستمر للرسالة كقيد، لزراعة شركتنا وغالبا ما إلكتروني الناس - الكلمات والأفعال المعايير والزراعة الذاتية، ومعنى كلامهم
    بمعنى واسع، "يجب أن تكون هناك مبادئ للتحدث ومبادئ للقيام بالأشياء". مع الثقة بالنفس والثقة والانفتاح والتضامن والمساعدة المتبادلة،
    موقف مسؤول للتعامل مع كل شيء، ودفع المزيد من الاهتمام لمشاعرك.

     

    منفعتنا





    1 - عالية الجودة، تنافسية الأسعار

    2 - جيدة بعد-- خدمة بيع

    3 - سنوات عديدة من الخبرة المنتجة

    4 - في الوقت المناسب توريد الاقتباس والتصاميم العفن

    5. التسليم في الوقت المحدد


    تفاصيل الاتصال
    Guangzhou Cheers Packing CO.,LTD

    اتصل شخص: Ms.Selfoli Chen

    الهاتف :: +8613809244286

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى